نقابة المحامين تناقش عدد من التفاهمات مع بلدية خانيونس تمهيدا لعقد اتفاق
6/7/2020 9:17:10 AM

نقابة المحامين تناقش عدد من التفاهمات مع بلدية خانيونس تمهيدا لعقد اتفاق
17-2-2020

بحث مجلس نقابة المحامين ظهر الأمس جملة من التفاهمات مع بلدية خانيونس وذلك في اطار خطة مجلس النقابة لحل كافة الاشكاليات التي تواجه المحامين مع البلديات في كافة محافظات قطاع غزة.
جاء ذلك خلال زيارة وفد نقابة المحامين لمقر بلدية خانيونس ،حيث ضم وفد النقابة عطوفة نائب نقيب المحامين الاستاذ عبد العزيز الغلاييني والاستاذة رنا الحداد عضو مجلس نقابة المحامين رئيس لجنة التدريب وعدد من المحامين والموظفين في النقابة.
وكان في استقبال وفد النقابة م. علاء البطة رئيس البلدية الذي رحب بزيارة وفد نقابة المحامين مؤكدا على اهمية الدور الكبير الذي تقودة النقابة على الصعيد المهني والوطني،واستعرض م.علاء البطة مراحل التطوير التي قامت بها بلدية خانيونس منذ تاسيسها باعتبارها ثاني اهم واكبر بلدية في القطاع.
وقدم عطوفة نائب نقيب المحامين فكرة موجزة عن نقابة المحامين وجدورها في تنظيم مهنة المحاماة باعتبارها النقابة الوحيدة التي ينظم عملها القانون ،بالإضافة لآخر التطورات على صعيد البدء بتنفيذ مبنى نقابة المحامين في محافظة خانيونس والذي سيتم البدء بتنفيذ انشاءه قريبا ،واستعرض نائب نقيب المحامين أهم الاشكاليات العالقة التي تواجه المحامين مع البلدية وقدم نموذجا لاقتراح وثيقة تفاهم واتفاقية مع البلدية على غرار اتفاق نقابة المحامين مع بلدية غزة للخروج من كافة الاشكاليات التي واجهت ولازالت تواجه المحامين في محافظات القطاع .
وأكد م.علاء البطة ان بلدية خانيونس تولي اهتماما كبيرا في قطاع المهن الفلسطينية سواء المحامين او المهندسين او الأطباء مضيفا على ان البلدية اوقفت مطالبة الجميع عبر المحاكم حتى يتم الخلوص إلى نظام يساعد الجميع على تقديم التزاماته وفقا للقانون ،موضحا بان الوصول إلى اتفاق يجب ان يعمم على كافة البلديات لتوحيد المنظومة المرتبطة بين قطاع البلدية ونقابة المحامين .
وثمن عطوفة نائب نقيب المحامين الموقف الخاص ببلدية خانيونس والداعم بكل قوة للوصول إلى اتفاق شامل مع جميع البلديات من أجل انهاء الأزمة بصورة كلية على جميع المحافظات 


الفئة : زيارات ولقاءات رقم الخبر : . 475
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر