02/06/2021 46 46 46 46
مجلس النقابة يكرم لجنة الإشراف على انشاء طوابق معهد التدريب
.

مجلس النقابة يكرم لجنة الإشراف على انشاء طوابق معهد التدريب
1-6-2021
كرم مجلس نقابة المحامين مساء اليوم لجنة الإشراف على إنشاء طوابق معهد التدريب العلوية في مبنى نقابة المحامين الرئيسي بمدينة غزة.
وجرت مراسم التكريم في ديوان نائب النقيب بحضور عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين والأستاذ علي الدن أمين الصندوق والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب والمرأة.
وقال عطوفة نائب نقيب المحامين "إن مجلس نقابة المحامين حينما اتخذ القرار بانشاء معهد التدريب من خلال تطوير مبنى نقابة المحامين بطابقين إضافيين أكد على ضرورة اشراك أعضاء الهيئة العامة لمن لديهم خبرة في متابعة أعمال الإنشاءات ترسيخا لمبدأ تعزيز النزاهة والشفافية.
وعبر عطوفة نائب النقيب عن امتنانه الكبير للدور الجسور الذي قامت به اللجنة على متابعة أعمال البناء والإشراف على أدق التفاصيل والذي أخذ جهدا ووقتا على حساب أعمال أعضاء اللجنة.
من جانبه قال الأستاذ علي الدن أمين صندوق نقابة المحامين إن المجتمع المحلي والدولي يعتبر نقابة المحامين جزءا هاما من السيادة الوطنية ومن أهم المؤسسات التي ترسخ معالم الدولة ،مؤكدا أن  تطوير مبنى نقابة المحامين ووصوله لهذه المرحلة يعزز من  أهمية دور النقابة في خدمة تطوير قدرات المحامين وتعزيز دورها في مساندة المجتمع مقدما شكره لكافة أعضاء اللجنة.
وقالت الأستاذة رنا الحداد إن العمل المتواصل وإنجاز المهام في وقت قياسي يدفع بنا للبدء في وضع الخطط التنفيذية للمباشرة في البرامج التدريبية التي تخص معهد التدريب،مؤكده أن هذا الإنجاز سوف يعتبر علامة فارقة وهامة في تطوير إمكانيات التدريب المقدمة سواءَ للمحامين المزاولين أو المحامين المتدربين.
وقدم مجلس نقابة المحامين دروعا فخرية لأعضاء اللجنة وهم المحامي يوسف حجازي والمحامي أيمن محمد  الغلاييني والمحامي نضال الغرابلي والمهندس محمد العمري وشركة بابل للاستشارات الهندسية


مصدر الخبر: النقابة