24/03/2021 42 42 42 42
مجلس نقابة المحامين يخرج مجموعة من المشاركين بدورة TOTO
.

مجلس نقابة المحامين يخرج مجموعة من المشاركين بدورة TOTO

24-3-2021

احتفلت نقابة المحامين الفلسطينيين ظهر الامس بتخريج دورة تدريب المدربين المجموعة الثانية، وذلك في إطار فعاليات وحدة المرأة الخاصة بتمكين المحاميات والمحامين بمهارات معرفيه وتدريبية جديدة.

وعقد الحفل في قاعة القدس بمقر نقابة المحامين الرئيسي بغزة بحضور الأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب والمرأة والأستاذ علي الدن أمين الصندوق والأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة رئيس لجنة الحقوق والحريات العامة وكلا من مدربا التدريب الأستاذة عطاء الخيري والأستاذ محمد الناطور.

 

وفي كلمة قدمتها الأستاذة رنا الحداد قالت ان نقابة تعكف بدرجة هامة إلى عقد سلسلة من الدورات التخصصية النوعية الخاص بصقل المهارات والمتنوعة من حيث الموضوع وذلك في اطار اسهام وحدة المراة في دعم وتعزيز إمكانيات المحاميات والمحاميين لفتح افاق عمل لهم في التقدم لبرامج تدريب، مقدمة شكرها العميق إلى مدربة الدورة عطاء الخيري ومدرب الدورة محمد الناطور.

 من جانبه اكد الأستاذ علي الدن أن تطوير قدرات المحامي اصبح شيء ملح بما يخص المهارات مؤكدا ان مجلس نقابة المحامين يسعى لتطوير برامج تدريبية تكون أكثر نوعيه وذات احتياج حقيقي لكافة المحامين مرحبا بكل الأفكار المقدمة من المحامين لتقديم دورات متقدمة في برنامج تدريب المدربين .

 وقال الأستاذ شعبان الجرجير أن رسالة المحاماة رسالة ساميه وهامه جدا تحتاج إلى مهارات دقيقه من أجل ان يقوم حامل هذه الرسالة بإيصالها بطريقه تناسب حجم مضمونها السامي ،مقدما شكره لكل من شارك في إنجاح هذا البرنامج التدريبي المتميز .

وفي ختام اللقاء سلم مجلس نقابة المحامين الشهادات للمشاركين بالدورة.


مصدر الخبر: النقابة