16/03/2021 36 36 36 36
مجلس النقابة يبحث التعاون مع قيادة الشرطة القضائية 
.

مجلس النقابة يبحث التعاون مع قيادة الشرطة القضائية 
16-3-2021
بحث مجلس نقابة المحامين ظهر الامس  التعاون مع قيادة الشرطة القضائية في قطاع غزة ،وذلك في اطار توجهات مجلس النقابة لسعي إلى تعزيز العلاقات والتعاون مع كافة اركان العدالة التي تتقاطع مع مهنة المحاماة .
وضم وفد نقابة المحامين عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين ،والأستاذ علي الدن امين الصندوق، والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب ،والأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة رئيس لجنة الحقوق والحريات العامة ،وكان في استقبال وفد النقابة سعاد العميد حقوقي د.وئام مطر مدير الشرطة القضائية في قطاع غزة وعدد من ضباط الإدارة.
واستهل اللقاء بترحيب من العميد وئام مطر ،مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون بين الشرطة القضائية ونقابة المحامين والتي تدفع الجميع لتعزيز منظومة العدالة مؤكدا ان مهنة المحاماة ركيزة هامه من ركائز العدل.
من جانبه قال عطوفة نائب نقيب المحامين "إن زيارة مجلس النقابة اليوم إلى الشرطة القضائية تهدف إلى التباحث حول تمكين العلاقة بين الجانبين وذلك للوقوف على أي اشكاليات ممكن ان  تواجه عمل المحامين، معربا عن شكره العميق لدور سيادة العميد وئام مطر للتواصل اللحظي مع مجلس النقابة لتسهيل عمل المحامين.
وتباحث الجانبان حول طبيعة العلاقة المستقبليه التي تضمن الإحترام المتبادل بين افراد الشرطة القضائية والمحامين ،بهدف تعزيز سيادة القانون وانفاذ العدالة واحقاقها للمجتمع الفلسطيني.


مصدر الخبر: النقابة