امين سر نقابة المحامين يشارك في افتتاح اول عيادة قانونية تابعة للجنة الشعبية في مخيم المغازي
1/11/2020 11:26:42 AM

2-1-2020
شارك المحامي زياد النجار امين سر نقابة المحامين اليوم في افتتاح العيادة القانونية التابعة للجنة الشعبية اللاجئين في مخيم المغازي.
وجرت مراسم الافتتاح بحضور رئيس اللجنة / مازن موسى والمحامي اسامة قنديل قائد فريق عمل العيادة القانونية وعدد من اعضاء اللجنة الشعبية في المغازي وفريق عمل العيادة.

وافتتح اللقاء المحامي أسامة أبو منديل الذي رحب بالاستاذ زياد النجار والأعضاء وفريق العمل وقدم شرح مفصل حول آلية عمل العيادة القانونية وشكر أمين سر نقابة المحامين على دعمه ووقوفه خلف العيادة القانونية باللجنة الشعبية .

من جانبه رحب المهندس مازن موسى رئيس اللجنة الشعبية بالحضور جميعا وأشاد بدور نقابة المحامين وتمنى استمرار التعاون لما فيه الخير للمواطنين وشدد على ضرورة التواصل مع نقابة المحامين ودعا الجمهور للاستفادة من خدمات العيادة القانونية الراقية .

بدوره تحدث المحامي زياد النجار عن أهمية دور العيادات القانونية وخاصة في مخيم المغازي ودورها التثقيفي القانوني لازالة الجهل بالقانون والحريات العامة والحقوق الاساسية ووجوب التوعية بها وتمنى ان تكون العيادة القانونية منارة للمواطنين للتوعية بحقوقهم واكد على دعم ومؤازرة نقابة المحامين للجنة الشعبية والعيادة القانونية واستعداد النقابة لتقديم يد العون الممكن وان النقابة في هذا المجال منذ 2010 .
وتحدث المستشار القانوني للعيادة حمدي قويدر عن اهمية عمل العيادة القانونية ووجوب الاستفادة منها ومن خدماتها المتعددة .
وكان اللقاء بحضور أعضاء اللجنة د. مروان مصلح وسامر ابو منديل وسمير فرج ومحمود ابو منديل وعبد الحي مغاري ونائب الرئيس تامر التلباني وفريال اصلان ومحمود شلتوت وسائد حميد .
وبدورهم شكر الاعضاء والرئيس أمين سر النقابة المحامي زباد النجار على حضوره وأعلنوا جميعا ان هذا الحضور هو ايذانا ببدء العمل في العيادة القانونية التابعة للجنة ومباشرة عملها وتمنوا للجميع التوفيق في عملهم .


الفئة : نشاط رقم الخبر : . 345
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر