نقابة المحامين الفلسطينيين تبحث مع نظيرتها بسوسه التونسية التعاون المشترك
12/2/2019 3:23:07 AM

29-11-2019
بحث وفد نقابة المحامين الفلسطينيين التعاون المشترك مع الفرع الجهوي للمحامين بسوسة التونسية وذلك في اطار زيارة وفد نقابة المحامين الفلسطينيين لتونس الشقيق للبحث المعمق في تجربة الشقيقة تونس بمعهد التدريب العالي وتنظيم مهنة المحاماة واوضاع العدالة هناك .
وترأس وفد نقابة المحامين عطوفة نائب نقيب المحامين الاستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين والأستاذة رنا الحداد رئيس لجنتي التدريب والمرأة والأستاذ شعبان الجرجير رئيس لجنة الحقوق والحريات .
وكان في استقبال وفد النقابة رئيس الفرع الجهوي بسوسه المحامي / هشام بن عبد الله و اعضاء الفرع كل من المحاميات /ليليا قانة والمحامية /ليلى المتهم والمحامية / بثينة الزعفراني والمحامية / منى العتيري والمحامين الاساتذة كل من أ.زهير وأ.علي الهريبي وأ.عصام خلف وا.رفيق بلحاج وعضو جمعية المحامين الشبان أ.هشام سامي .
واعرب عطوفة نائب نقيب المحامين عن فخر دولة فلسطين بالدعم اللامحدود على الصعيد الرسمي والشعبي لدولة تونس الشقيق الحاضن الدائم للقضية الفلسطينية مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن ينسى يوما وقوف تونس بجانب فلسطين .
واطلع وفد نقابة المحامين على تجربة سوسة في تنظيم أوضاع المحامين وكيفية العمل وفقا للبرنامج المعد لديهم وآلية تعزيز سيادة القانون ودور مهنة المحاماة في تعميم الديمقراطية وحقوق الإنسان وآليات التعاون بين مهنة المحاماة ومنظومة العدالة القائمة في تونس .
وشكر وفد نقابة المحامين على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.


الفئة : زيارات ولقاءات رقم الخبر : . 341
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر