لجنة التدريب تناقش تأسيس مركز الابحاث للمحامين المتدربين
11/10/2019 12:07:13 PM


6-11-2019
عقدت لجنة التدريب في نقابة المحامين اجتماعا مع عدد من اعضائها لتقييم أداء المحامين المتدربين في كتابة البحث القانوني احد اهم مفاصل استكمال الحصول على إجازة ممارسة مهنة المحاماة وذلك استكمالا للرؤى الجديدة بخصوص أبحاث المتدربين وذلك بعد إجتماع عطوفة نائب نقيب المحامين الأستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب ود.نضال جرادة لوضع آليات جديدة لمناقشة الأبحاث بما يضمن تطابق مخرجات البحث مع منهجية البحث العلمي وفقا للرؤية المقدمة من د.نضال جرادة.

وعقد الاجتماع في مقر نقابة المحامين بغزة بحضور الأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب ود.ياسر الشيخ منسق المنحة الأوروبية والاستاذة ياسمين ابو سيدو سكرتيرة لجنة التدريب وامينة المكتبة ومسؤولة الابحاث والمهندس محمد العمري مسؤول الشؤون الادارية وقسم التدريب بالإضافة لعدد من المحامين.

وقالت الأستاذة رنا الحداد ان لجنة التدريب تعكف على تأسيس مركزا للابحاث ضمن ضوابط محدده لاشغال مهامه التنفيذية والرقابية والتي من شأنها ان تضع مخرجات الأبحاث بجودة عالية وفقا للاصول المتبعة لمنهجية الابحاث العلمية .

وتوافقت اللجنة على ان يتم الاعلان عن عدد من الدورات التدريبية الإلزامية للمحامين المتدربين في منهجية البحث العلمي كشرط من الشروط الاستباقية التي تسبق تقديم البحث لكل محامي متدرب،بالاضافة لعقد سلسلة من الدورات التدريبية لكافة اعضاء لجنة مناقشة الأبحاث لتوحيد الآليات والمعايير الخاصة في مناقشة البحث القانوني بصورة موحدة.

واكدت اللجنة انه لن تسمح لأي محامي متدرب تقديم البحث العلمي الا بعد المشاركة في البرنامج التدريبي التأهيلي لاعداد البحث العلمي.


الفئة : اجتماعات رقم الخبر : . 336
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر
اخبار ذات علاقة
تفاصيل الاعلان لائحة آداب مهنة المحاماة ...
تاريخ النشر : 3/4/2020 2:14:29 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نقابة المحامين تنظم ورشة عمل ولقاء مع المحامين المتدربين حول تقييم نظام التدريب ...
تاريخ النشر : 2/13/2020 11:06:47 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان اعلان بخصوص الاتحاق بامتحان القبول الاول للتدريب ...
تاريخ النشر : 1/29/2020 1:42:59 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان اعلان بخصوص أداء اليمين القانونية ...
تاريخ النشر : 1/11/2020 11:28:03 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان لجنة التدريب تناقش تأسيس مركز الابحاث للمحامين المتدربين ...
تاريخ النشر : 11/10/2019 12:07:13 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان