نقابة المحامين تكرم جامعة القدس المفتوحة للإسهام في انجاح الامتحان التحريري لدورة اكتوبر2019
11/10/2019 12:03:44 PM


5-11-2019
كرم مجلس نقابة المحامين مساء الأمس جامعة القدس المفتوحة وذلك للإسهام في إنجاح الامتحان التحريري للمحامين المتدربين لدورة أكتوبر وذلك في مقر مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون قطاع غزة .
وضم وفد نقابة المحامين عطوفة نائب نقيب المحامين الاستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين والاستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة والمهندس محمد العمري مسؤول شؤون الموظفين والاستاذ توفيق ابوغلوة منسق العلاقات العامة والاعلام .
وكان في استقبال وفد نقابة المحامين د.محمد الكحلوت نائب رئيس الجامعة ود.محمد أبو الجبين مدير فرع جامعة القدس المفتوحة غزة ود.أشرف طه المساعد الأكاديمي لفرع الجامعة في غزة وم.وسام الصليبي العلاقات العامة .
من جانبه وجه عطوفة نائب نقيب المحامين الاستاذ عبد العزيز الغلاييني شكره العميق والكبير لجامعة القدس المفتوحة ممثلها برئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو على سرعة استجابته لطلب نقابة المحامين عقد الامتحان التحريري في فرع الجامعة بغزة مؤكدا أن استضافة الإمتحان كان له الدور الأكبر في انجاح الامتحان وتعزيز ضمانة النزاهة والشفافية في ارساء الهدوء ومتطلبات عقد الامتحان معززا شكره لطاقم جامعة القدس المفتوحة في غزة ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة د.محمد سليم الكحلوت على متابعته اللحظية للاطمئنان على سير عملية الامتحان وتوجيهاته المتواصلة لتسهيل عمل الإمتحان .
واكد نائب نقيب المحامين أن نقابة المحامين تعتز وتفتخر بكل انجازات جامعة القدس المفتوحة متمنيا دوام النجاح والتوفيق في تدعيم البحث العلمي وخدمة المجتمع.
وقال د.محمد سليم الكحلوت نائب رئيس الجامعة للشؤون قطاع غزة أن تعليمات رئيس الجامعة د.يونس عمرو بصورة دائمة ترسيخ كافة اشكال التعاون مع المؤسسات الوطنية .
وأضاف د.محمد سليم الكحلوت أن الجامعة تفتح أبوابها لكل المؤسسات الوطنية وذلك بهدف تعزيز المنفعة بكل قطاعات الاعمال في فلسطين مؤكدا جاهزية جامعة القدس المفتوحة الدائمة لترسيخ التعاون مع نقابة المحامين وباقي المؤسسات في الوطن .
وقدم عطوفة نائب نقيب المحامين درعا فخريا لسعادة الاستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة وذلك تقديرا لدورة في خدمة المسيرة التعليمية والوطن كما وتم تقديم درعا فخريا لسعادة الدكتور محمد سليم الكحلوت وذلك تقديرا لجهوده في إنجاح الإمتحان ود.محمد أبو الجبين مدير فرع الجامعة بغزة .
واتفق الجانبين على تعزيز التعاون المتبادل وبناء شبكة علاقات تخدم الجميع


الفئة : اجتماعات رقم الخبر : . 334
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر
اخبار ذات علاقة
تفاصيل الاعلان لجنة التدريب تعقد الإمتحان الشفوي لعدد من المحامين ...
تاريخ النشر : 6/7/2020 11:30:28 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان إحتفال أداء اليمين القانونية لمزاولة مهنة المحاماة ( الفترة الأولى) ...
تاريخ النشر : 6/3/2020 12:44:59 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان مجلس النقابة يبحث التعاون مع محافظ شرطة شمال غزة ...
تاريخ النشر : 6/3/2020 12:41:58 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نقابة المحامين تبحث التعاون مع مركز شرطة جباليا المعسكر ...
تاريخ النشر : 6/3/2020 12:37:59 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان اعلان بخصوص أداء اليمين القانونية ...
تاريخ النشر : 6/3/2020 12:05:54 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان