بدعوة من رئيس القضاء المستشار محمد عابد القضاء يناقش إحتياجات المحامين
7/2/2019 4:43:53 AM

1-7-2019
شارك أعضاء مجلس نقابة المحامين بالإضافة لعدد من المحامين اعضاء الهيئة العامة في اللقاء التشاوري الذي عقد بدعوة من المستشار محمد عابد رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس المحكمة العليا وذلك ظهر اليوم في قصر العدل بغزة.
وضم مجلس النقابة عطوفة نائب نقيب المحامين الأستاذ عبد العزيز الغلاييني والأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين والأستاذ علي الدن امين صندوق نقابة المحامين والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة والأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة .
وسبق اللقاء التشاوري الموسع تم عقد لقاء ثنائي جمع مجلس النقابة بالمستشار محمد عابد والمستشار محمد الدريوي رئيس محكمة النقض نائب رئيس المجلس والمستشار زياد ثابت رئيس المكتب الفني والمستشار مسعود الحشاش قاضي المحكمة العليا والمهندس محمد الرفاتي المدير العام لقصر العدل حيث تم الحديث في عدد من الإجراءات الهامه والعالقة وعدد من الاجراءات الفنية التي تحتاج للتعمق أكثر في حلها.
واكد نائب نقيب المحامين على اهميه تعزيز العلاقات المتبادلة بين نقابة المحامين ومجلس القضاء من أجل بحث وحل كافة الإشكاليات الفنية والإدارية التي تواجه المحامين .وقد وعد رئيس مجلس القضاء العمل على انهاء كافة مطالب نقابة المحامين ذات الخصوص.

وفور انتهاء اللقاء الثنائي تم فتح اللقاء التشاوري الموسع مع عدد من المحامين 
وفي مستهل اللقاء رحب المستشار محمد عابد بالحضور مؤكدا على أهمية مهنة المحاماة باعتبارها من اسمى المهن داعيا الجميع للعمل على الارتقاء بمنظومة العدالة التي ترتبط بكافة اركانها بصورة متكاملة .
واستمع السادة القضاة لكل مداخلات الزملاء المحامون وتعليقاتهم وتحفظاتهم واقتراحاتهم التي كانت في تجاه ضمان النزاهة والشفافية واستقلال القضاء .
وأكد مجلس القضاء الأعلى على أنه سيتم الأخذ بعين الاعتبار كافة التحفظات والنقاط التي تحدث بها كافة المحامون مؤكدا أنها تعتبر جوهريه وهامه وتحتاج للتمعن بها من أجل حلها .
وختم اللقاء بالتأكيد على أن مجلس القضاء سوف يعمل على دورية اللقاءات التشاورية مع المحامين من أجل الارتقاء بالعدالة بما يليق بالشعب الفلسطيني.


الفئة : زيارات ولقاءات رقم الخبر : . 307
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر
اخبار ذات علاقة
تفاصيل الاعلان مجلس النقابة يبحث التعاون مع محكمة شمال غزة ...
تاريخ النشر : 11/10/2019 12:04:46 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نقابة المحامين تؤكد على تعزيز التعاون المشترك من اجل إنفاذ القانون وتسهيل عمل المحامين ...
تاريخ النشر : 11/10/2019 12:02:34 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان خلال جلسة تشاورية مع القضاء ...
تاريخ النشر : 11/10/2019 12:00:42 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نقابة المحامين تكرم المشاركين في مسابقة تصميم مبنى الجنوب ...
تاريخ النشر : 11/10/2019 11:59:51 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نقابة المحامين تستقبل وفدا عن الشرطة الفلسطينية ...
تاريخ النشر : 11/10/2019 11:58:47 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان