07/10/2020 3 3 3 3
نقابة المحامين تستقبل مدير عام الشرطة في قطاع غزة
.

ستقبل مجلس نقابة المحامين مركز غزة ظهر الأمس، اللواء محمود صلاح والذي رافقه عدد من كبار الضباط والمساعدين لقيادة الشرطة، حيث جرت مراسم الإستقبال في ديوان نائب نقيب المحامين بمقر النقابة بمدينة غزة .

وكان في مقدمة مستقبلي وفد الشرطة عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين، والأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين، والأستاذ علي الدن أمين الصندوق رئيس لجنة المشاريع، والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب،والاستاذ علاء الدين الفرا المدير العام لنقابة المحامين بالإضافة لعدد من المحامين والموظفين بالنقابة .

ورافق قائد الشرطة في الزيارة كلا من العميد /محمد عزام مساعد مدير الشرطة لشؤون المحافظات ،والعميد/ ايهاب مهنا مساعد مدير الشرطة الإدارات المتخصصه ،والعميد/ مهدي الشوبكي مدير هيئة التنظيم والإدارة بالشرطة ،والعقيد /رائد العامودي رئيس ديوان المظالم في مكتب قائد الشرطة ،وعقيد/ نيرمين عدوان مديرة الشرطة النسائية ،ومقدم /احمد فروخ مدور مالية الشرطة ،ونقيب /هاشم الداهوك مدير البروتوكول في مكتب مدير الشرطة.

وفي مستهل اللقاء رحب عطوفة نائب نقيب المحامين باللواء محمود صلاح والوفد المرافق له معتبرا ان هذه الزيارة تأتي في اطار رسم علاقة جديدة وهامه ستساهم في تعزيز التعاون المشترك، من أجل انفاذ العدالة للجميع وتحديد حدود العلاقة التي تربط الجانبين وتحديدا اثناء احتكاك المحامين مع مراكز الشرطة لمتابعة مهامهم تجاه موكليهم، عدا عن تفعيل الثنائيات المشتركة لبحث إشكاليات المحامين مع عدد من افراد الشرطة وحلها بصورة لحظية.

ومن جانبة قال اللواء محمود صلاح: ان مهنة المحاماة ركيزة مهمة في المجتمع ودورها يساعد في تعزيز سيادة القانون، مؤكدا ان قيادة الشرطة وفي اطار تعزيز العلاقات المشتركة للوقوف امام كافة الإشكاليات التي تواجه المحامين ربط النقابة بعملية اتصال بمكتب قائد عام الشرطة بما يعزز من حل الإشكاليات ومواجهتها في الاطار القانوني وفقا للأصول القانونية المتبعة.

و استمع اللواء محمود صلاح لمداخلات مجلس النقابة والتي تؤكد أهمية تمتين التعاون المشترك والمتواصل من أجل العمل في اطار تكاملي، وسوف ينعكس على أداء منظومة العدالة والتي ستكون منصفة لكافة الأطراف.


مصدر الخبر: النقابة