وحدة المساعدة القانونية تقوم بزيارة مساعد قائد الشرطة لشئون المحافظات
6/29/2019 9:04:53 AM

قامت وحدة المساعدة القانونية بنقابة المحامين بزيارة مساعد قائد الشرطة لشئون المحافظات العميد محمد أبو زايد، حيث هدفت الزيارة بشكل أساسي إلى متابعة تنفيذ اتفاقية التفاهم التي وقعتها النقابة مع جهاز الشرطة الفلسطينية بخصوص تمثيل النزلاء من الفئات الهشة في مراكز التوقيف.
بدوره ثمن سيادة العميد محمد أبو زايد مساعد قائد الشرطة لشئون المحافظات الدور التي تقوم به النقابة في سبيل خدمة الفئات الهشة، مؤكداً على تعميم الاتفاقية على مراكز الشرطة وتزويد المعنيين بتعليمات خاصة من شأنها تسهيل عمل محامي العيادات القانونية وتسهيل وصول خدمة العون القانوني للنزيل المحتاج إليها دون عرقلة أو ابطاء.
وقد أكد على اهتمام قيادة الشرطة بمتابعة أثر التعاون وتقديم خدمة العون القانوني بشكل مستمر لرفع مستوى دعم الفكرة والأداء لأهميتها خاصة في ظل الوضع الحالي الصعب الذي نمر به في قطاع غزة.
من جهته أكد منسق وحدة المساعدة القانونية الأستاذ يوسف سالم توصل الجهتين لاعتماد آلية تحويل بين مراكز الشرطة والعيادات القانونية بوجود متابعة مستمرة من قيادة جهاز الشرطة لضمان حسن سير العمل.
وقد أضاف أن التعاون المشترك والنوعي بين جهاز الشرطة الفلسطينية ونقابة المحامين يعطي مرونة كبيرة وعالية لبلوغ أفضل مستوى من العدالة الناجزة التي يتطلع إليها المواطن، وقد أكد على استمرار تبادل التغذية الراجعة بين الجهتين لتقييم العمل وتحسين جودته بما يليق باحتياج المواطن.

وقد تم اختتام اللقاء بالتوصل إلى بعض التوصيات التي سيتم العمل على تنفيذها خلال الفترة القادمة،


الفئة : زيارات ولقاءات رقم الخبر : . 298
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر