نائب نقيب المحامين يبحث التعاون مع القضاء العسكري
3/10/2019 8:02:30 AM

بحث عطوفة نائب نقيب المحامين الاستاذ عبد العزيز الغلاييني التعاون مع القضاء العسكري وذلك ضمن الزيارة التي قام بها مع وفدا ممثلا عن نقابة المحامين لمقر القضاء العسكري بغزة مساء الامس .
وكان في استقبال وفد نقابة المحامين سيادة العميد ناصر سليمان رئيس هيئة القضاء العسكري والمدعي العام العسكري بالإضافة لعدد من القضاة ووكلاء النيابة كما وضم وفد نائب نقيب المحامين المحامي غازي ابو وردة والاستاذ علاء الفرا المدير العام لنقابة المحامين والأستاذ توفيق ابوغلوة منسق العلاقات العامة والإعلام.
في مستهل اللقاء أكد نائب نقيب المحامين على متانه العلاقة التي تربط نقابة المحامين مع القضاء العسكري وخاصة تعزيز التفاهمات التي تربط عمل الجانبين بما يضمن تعزيز سيادة القانون وانفاذ العدالة .
وقدم نائب نقيب المحامين استعراضا عن اهم المعوقات التي تعيق المحامين اثناء تأديتهم لعملهم في المحاكم العسكرية مؤكدا على متابعة مجلس النقابة الدائمة لمتابعة التزام المحامين بالأنظمة واللوائح التي حددت المسلكيات السليمة لمهنة المحاماة والتي هي اساس العلاقة التي تربط المحامين بالجميع .
وقال العميد ناصر سليمان أن العلاقة التاريخية التي تربط نقابة المحامين بالقضاء العسكري متينه وهادفة ،مؤكدا عن استعداد القضاء العسكري بصورة دائمه للاستماع للمعوقات التي تواجه المحامين بصورة لحظية.
وأعرب رئيس القضاء العسكري عن اهمية تعزيز العلاقات مع كافة قطاعات العدالة الفلسطينية لانها تنصب في مصافي المصلحة العامة استنادا للقانون .


الفئة : زيارات ولقاءات رقم الخبر : . 262
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر