مجلس النقابة يبحث التعاون مع الاغاثة الإسلامية
2/18/2019 8:43:34 AM

بحث مجلس نقابة المحامين الفلسطينين ظهر الأمس التعاون والشراكة مع الإغاثة الإسلامية وذلك خلال الزيارة التي قام بها اعضاء المجلس لمقر الاغاثة الإسلامية بغزة .

وضم وفد نقابة المحامين كلا من الاستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين وعضوي المجلس الأستاذة رنا الحداد والأستاذ شعبان الجرجير ومدير عام نقابة المحامين الأستاذ علاء الدين الفرا ومنسق العلاقات العامة والإعلام لنقابة المحامين الأستاذ توفيق أبوغلوة .

وكان في استقبال مجلس النقابة المهندس منيب أبوغزالة مدير مكتب الإغاثة الإسلامية في فلسطين وم. صلاح الدين تايه مدير البرامج وم.سها أبوغزالة منسقة المشاريع بالإضافة إلى الاستاذ محمد الاستاذ المستشار القانوني للإغاثة الإسلامية .

ورحب م.منيب أبوغزالة بوفد نقابة المحامين مؤكد على دور نقابة المحامين الهام في المجتمع وتمكين مقدراتها بما يلبي احتياجات المحامين والمجتمع مثمنا تجربة الشراكة في مشروع التشغيل المؤقت الذي تم تنفيذه مع النقابة، واعدا بتجديد الشراكة في المستقبل وبحث افاق عمل هدفها تسهيل الخدمات التي تقدمها النقابة للمجتمع .

من جانبه شكر نائب نقيب المحامين الفلسطينيين حفاوة الإستقبال مؤكدا على دور الإغاثة الإسلامية التاريخي في دعم ومؤازرة الشعب الفلسطيني بصورة خاصة والمناطق المنكوبة حول العالم بما يساعد في التخفيف عن معاناة المتضررين أيا كان حول العالم.

وثمن نائب نقيب المحامين تنفيذ الشراكة مع الإغاثة الإسلامية من أجل تزويد النقابة بعدد من الموظفين على بند التشغيل المؤقت والذي احدث تغيرا وتطورا هاما في عمل النقابة وخاصة بما يخص انهاء المرحلة الأولى من انجاز الارشيف الورقي الذي تم حوسبته عبر سيرفرات النقابة ووضع المقدرات والسندات الخاصة بالمحامين ضمن الحفظ الإلكتروني ،مؤكدا أن الشراكة كانت نموذجا هاما في اتجاهين إحداها توفير فرصة عمل مؤقته للمستفيد والثاني في اتجاه تحسين مقدرات النقابة الإدارية .

من جانبه قال الاستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة "إن نقابة المحامين بطبعها تقدم الخدمات المباشرة للمحامين وتقوم بتقديم الخدمات الغير مباشرة للمواطنين في كل محافظات الوطن خاصه في موضوع جواز السفر والوكالات للاستخدام الخارجي مؤكدا أن نقابة المحامين سوف تبقى في اطارها الموجه لخدمة الشعب الفلسطيني .

من جانبها قالت الاستاذة رنا الحداد "إن التجربة الفريدة التي كانت بين النقابة والإغاثة الإسلامية كانت رائدة بصورة مباشرة وأحدثت قصص نجاح هامه داعيه لتعزيز الشراكة مع الاغاثة الإسلامية للعمل ضمن منظومة الدعم القانوني وتطوير قدرات نقابة المحامين للحصول على جودة عالية في خدماتها المقدمة للمحامين والمجتمع وان عدد المستفيدين من خدمات النقابة على صعيد المواطنين والفئة الاكثر تهميشا يزداد يوما بعد يوما، مؤكده ان مجلس النقابة سوف يقدم جملة من الأفكار لتنفيذها مع الإغاثة الإسلامية .
وفي ختام الزيارة قدم مجلس النقابة درعا تكريما للإغاثة الإسلامية تسلمه مدير مكتب فلسطين م.منيب أبوغزالة وذلك تثمينا لدورها في خدمة المجتمع والإنسانية .


الفئة : زيارات ولقاءات رقم الخبر : . 248
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر
اخبار ذات علاقة
تفاصيل الاعلان مجلس النقابة يزور مقر الزعيم عرفات في تونس ...
تاريخ النشر : 3/16/2019 8:19:32 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نائب نقيب المحامين يبحث التعاون مع المالية العسكرية ...
تاريخ النشر : 3/10/2019 8:04:52 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نائب نقيب المحامين يبحث التعاون مع القضاء العسكري ...
تاريخ النشر : 3/10/2019 8:02:30 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نائب نقيب المحامين موائمة التشريعات المحلية مع الاتفاقيات الدولية خطوة سليمة لتعزيز قيام الدولة ...
تاريخ النشر : 2/26/2019 3:07:33 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان مجلس النقابة يبحث التعاون مع الاغاثة الإسلامية ...
تاريخ النشر : 2/18/2019 8:43:34 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان