الاجتماع الثامن والأربعون لشبكة عون للوصول للعدالة
2/18/2019 8:40:34 AM

عقدت نقابة المحامين الفلسطينيين ضمن مشروع تحسين الوصول إلى العدالة في قطاع غزة بدعم من برنامج "ســـــواســـية 2" البرنامج المشـــترك لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي وهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة– اليونيسـف: تعــزيز سـيادة القانون في دولة فلسطين، يوم الاربعاء الموافق 23 يناير 2019 الاجتماع الثامن والأربعون لشبكة عون للوصول للعدالة بحضور موسع من المؤسسات الشريكة وذلك في مقر نقابة المحامين الرئيسي بغزة.

واستهل اللقاء بكلمة ترحيبيه لمنسقة المشروع منى جبر وأكدت على أهمية استثمار الشراكات والجهود المبذولة ضمن شبكة عون للوصول للعدالة للحفاظ على استمرارية الشبكة، ودورها في تقديم الخدمات القانونية للفئات الهشة.

واستعرضت المؤسسات الشريكة المشاريع الحالية والسابقة المتعلقة بتقديم التوعية والخدمات القانونية للفئات الهشة، كما أكد الشركاء على ضرورة تفعيل ومتابعة التعاون والتحويل بين العيادات القانونية ما بينهم.

من جانبها أكدت الأستاذة وفاء الكفارنة مسؤول برنامج سواسية 2 على ضرورة استثمار الطاقات والكفاءات الموجودة لدى أعضاء الشبكة للوصول إلى جودة خدمات التوعية القانونية المقدمة للجمهور، وكذلك على ضرورة استثمار المواد التدريبية والتوعوية الموجودة لدى كافة الشركاء للعمل على توحيدها ونشرها من خلال شبكة عون للوصول للعدالة، لاستثمارها مستقبلياً في أنشطة الشبكة.

وقد اشارت منسقة المشروع إلى الأنشطة المستقبلية الخاصة بشبكة عون ودور المؤسسات الشريكة في الحفاظ على تكاملية الخدمات المقدمة من أعضاء شبكة عون للوصول إلى العدالة.

وقد أكد الحضور على ضرورة الحفاظ على انتظام الاجتماعات الدورية للشبكة، وكذلك أكدوا على أهمية التعاون والتشبيك بين المؤسسات الشريكة لتقديم الخدمات القانونية بناء على احتياجات الفئات المستهدفة فيما يتعلق بالاختصاص الموضوعي والجغرافي.


الفئة : اجتماعات رقم الخبر : . 247
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر
اخبار ذات علاقة
تفاصيل الاعلان نقابة المحامين توقع مذكرة تفاهم مع النيابة العامة ...
تاريخ النشر : 3/16/2019 8:23:02 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان سفارة فلسطين في تونس تستقبل مجلس نقابة المحامين مركز غزة ...
تاريخ النشر : 3/16/2019 8:22:05 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان الاجتماع الثامن والأربعون لشبكة عون للوصول للعدالة ...
تاريخ النشر : 2/18/2019 8:40:34 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان اعلان صادر عن مجلس نقابة المحامين بخصوص المادة 26 من قانون المحامين النظاميين ...
تاريخ النشر : 2/10/2019 12:11:10 PM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان
تفاصيل الاعلان نعي الزميل سالم ابومور ...
تاريخ النشر : 12/29/2018 6:22:10 AM تكملة المقالة.. تفاصيل الاعلان