24/11/2021 1216 1216 1216 1216
نقابة المحامين تبحث التعاون مع مركز شرطة جباليا المعسكر
.

نقابة المحامين تبحث التعاون مع مركز شرطة جباليا المعسكر

23-11-2021

غزة - إعلام النقابة - في اطار تعزيز التعاون مع مراكز الشرطة،بحث الاستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس نقابة المحامين رئيس لجنة الحقوق والحريات العامة التعاون الوثيق مع مركز شرطة معسكر جباليا وذلك لتذليل العقبات التي تواجه المحامين أثناء تأديتهم لواجبهم القانوني في المركز.

وقدم الاستاذ شعبان الجرجير شرحا وافيا حول الإطار القانون الذي يربط نقابة المحامين بمراكز الشرطة مؤكدا ان مهنة المحاماة تعمل مع كافة اركان العدالة وفقا للاسس القانونية المتعارف عليها داعيا المركز للعمل على تعزيز العلاقة من أجل دعم سيادة القانون وتعزيز العدالة .

من جانبة أكد المقدم محمد الخطيب مدير المركز "أن المركز يحترم الدور السامي الذي تقدمه مهنة المحاماة والذي يعتبر دورا تكميليا لإنفاذ العدالة في قطاع غزة مضيفا بان المركز وضباطه على اتم الاستعداد لتطوير العلاقة من أجل حل الخلافات اللحظية التي ممكن ان تواجه الطرفين اثناء زيارة المحامين للمركز متمنيا التوفيق لنقابة المحامين في حمل الأمانة والقيام بدورها الهام على الصعيد الوطني والمهني .

وتبادل الجانبان التقييمات حول آداء العلاقة بين المحامين والمركز بهدف تذليل العقبات التي تواجه الطرفين لخدمة العدالة بما يضمن سير سيادة القانون وانفاذ العدالة.

#نقابة_المحامين_الفلسطينيين

 

 


مصدر الخبر: النقابة