24/11/2021 1207 1207 1207 1207
لتذليل العقبات امام المحامين .. مجلس النقابة يبحث التعاون مع نيابة المؤسسات
.

ــ لتذليل العقبات امام المحامين .. مجلس النقابة يبحث التعاون مع نيابة المؤسسات .

16/11/2021م

غزة - إعلام النقابة - في اطار تعزيز العلاقات الثنائية بين نقابة المحامين والنيابة العامة ،بحث مجلس نقابة المحامين ظهر اليوم التعاون المشترك مع نيابة المؤسسات وذلك لبحث المعوقات التي تواجه المحامين اثناء تأديتهم لواجبهم القانوني.

 

وعقد اللقاء في مقر نيابة المؤسسات بغزة، بحضور عطوفة الأستاذ عبد العزيز الغلاييني نائب نقيب المحامين والأستاذ علي الدن أمين الصندوق والأستاذة رنا الحداد عضو مجلس النقابة رئيس لجنة التدريب ولجنة المرآة والأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس النقابة،ورئيس لجنة حقوق الانسان والحريات العامة.

 

وكان في استقبال وفد نقابة المحامين ،المستشار مؤنس حمودة رئيس نيابة المؤسسات والأستاذ محمود حميد وكيل النيابة والأستاذ مالك الجدبة وكيل النيابة والمحامي وسام عبد ربه.

 

وأكد عطوفة نائب نقيب المحامين على تعزيز التفاهمات التي تربط نقابة المحامين بالنيابة العامة بما يخدم الطرفين في انفاذ العدالة وترسيخ مبدأ سيادة القانون،مضيفاً على أهمية دورية اللقاءات لبحث كافة المستجدات وحلها وفقا للأصول القانونية.

 

وبحث الجانبان عدد من الإشكاليات التي تواجه المحامين اثناء تأديتهم لواجبهم القانوني مع النيابة ،واتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات الدورية من اجل ترسيخ التفاهمات السابقة والعمل على تطويرها بما يساهم في انجاز العدالة للجميع .

 

#نقابة_المحامين_الفلسطينيين


مصدر الخبر: النقابة