28/09/2021 1122 1122 1122 1122
بحضور النائب العام .. نيابة الشمال تعقد جلسة مناقشة مع عدد من المحامين
.

بحضور النائب العام

نيابة الشمال تعقد جلسة مناقشة مع عدد من المحامين

12-9-2021

بحضور المستشار ضياء المدهون النائب العام،والأستاذ شعبان الجرجير عضو مجلس نقابة المحامين ورئيس لجنة الحقوق والحريات العامة ، عقدت النيابة العامة في محافظة الشمال ظهر اليوم في ديوان النائب العام بغزة ،جلسة مناقشة واستماع مع عدد من المحامين وذلك للوقوف على الإشكاليات والمعيقات التي تواجه المحامين اثناء تأديتهم لواجبهم القانوني.

 

وشارك في اللقاء الأستاذ علاء الدين الجدبة رئيس نيابة الشمال والأستاذ محمد مراد رئيس ديوان النائب العام ونخبة من المحامين.

 

من جانبه قال المستشار ضياء الدين المدهون "إن هذه اللقاءات تأتي في سياق التعاون المشترك وبحث الإشكاليات التي تواجه المحامين اثناء تأديتهم لأعمالهم القانونية امام النيابات، وأكد على استعداده لوضع الحلول لحل كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه المحامين.

 

وأكد الأستاذ شعبان الجرجير على ضرورة استمرار هذه اللقاءات لأن من شأنها حل كافة الإشكاليات التي تواجه المحامين،مؤكدا على أن النقابة تسعى مع النيابة العامة وكافة أركان منظومة العدالة الفلسطينية إلى إرساء مباديء العدالة وتعزيز التعاون والشراكة لحماية حقوق الإنسان.

 

وقدم المحامون عدد من المقترحات والاستفسارات التي تخص شؤون أعمالهم اليومية في النيابة العامة والتي من شانها ان يتم تحسين عمل النيابة والإرتقاء بمنظومة العدالة في قطاع غزة.

 

وقد ساد جوا من المصارحة والمكاشفه المهنية بين الجانبين وذلك تأكيدا على تدعيم العلاقات الثنائية من أجل خدمة العدالة والعمل المشترك واتفق الجانبان على مواصلة المشاورات واللقاءات بصورة دائمة.


مصدر الخبر: النقابة