نقابة المحامين:التحريض على سيادة الرئيس هو تهديد للقضية الفلسطينية
12/12/2018 1:10:55 AM

نقابة المحامين:التحريض على سيادة الرئيس هو تهديد للقضية الفلسطينية

تستنكر نقابة المحامين الفلسطينيين التحريض العلني لقتل سيادة الرئيس محمود عباس أبومازن من قبل مجموعات متطرفة في داخل دولة الاحتلال والتي اصبحت ترتفع وتيرتها حتى اصبحت ترى وتسمع وتشاهد على مرمى ومسمع الجميع .

وتعتبر نقابة المحامين ان هذه الحملة المسعورة التي تقودها دولة الاحتلال تأتي في إطار النهج العنصري الدموي والمعلن لدولة الاحتلال على مدار العصور البعيدة ومنذ قيام دولتها المزعومة على أرض فلسطين .

 وتأكد نقابة المحامين  وقوفها بجانب فخامة الرئيس محمود عباس أبومازن أمام هذه الهجمة الإعلانية التي تخرج من أبواق القتل الصهيوني، والتي تعبر دائما عن حقدها  الدفين على مر العصور على صلابة القيادة الفلسطينية التي تتمسك بالحق الفلسطيني،وتدافع عنه أمام المحافل الدولية وكان آخرها إسقاط مشروع قرار إدانة المقاومة الفلسطينية  وسوف تبقى القيادة الفلسطينية شوكة في حلق الاحتلال الذي أصبح عالة كبيرة على منظومة القانون الدولي والإنسانية في العالم.

وتعتبر النقابة أن هذا التحريض الممنهج على شخص الرئيس أبومازن هو تهديد حقيقي للقضية الفلسطينية وذلك في سياق التخطيط الأمريكي ضمن مشروع الأرعن ترمب لتصفية القضية الفلسطينية ومحو معالها على الخارطة الدولية .


الفئة : بيانات ومنشورات رقم الخبر : . 103
المرفقات : لا يوجد مرفقات

شارك الخبر على صفحتك..

التعليق على الخبر