Untitled Document
Untitled Document
الأربعاء 27 أغسطس 2014| تابعونا على | نشيد النقابة
بحث الموقع
أرشيف الأخبار | مركز التحكيم | خارطة الموقع | الشكاوي والاقتراحات | اتصل بنا | English
Untitled Document
Untitled Document
اجتماعيات النقابة
Untitled Document
Untitled Document
كلمة نائب النقيب
Untitled Document
الاستاذ / سلامة عمر بسيسو
نبارك المصالحة التي تمت بين ابناء شعبنا الفلسطيني وندعو المخلصين من ابناء شعبنا الى حماية هذا الاتفاق والدفاع عنه
نشاطات النقابة
Untitled Document
تصويت الموقع

عداد الزوار

عدد الزوار الكلي 56504
عدد الزوار اليوم 11
عدد الزوار خلال هذا الشهر 650
عدد الزوار خلال هذه السنة فقط 9245
Untitled Document
Untitled Document
بيان صادر عن نقابة المحامين الفلسطينيين

 

 

 بيان صادر عن نقابة المحامين الفلسطينيين

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ "

تابعت نقابة المحامين الفلسطينيين بقلق شديد جرائم الكيان الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني ، وتستنكر بأشد عبارات الاستنكار والإدانة العدوان الهمجي على قطاع غزه وعمليات الإغتيال وقصف المنازل والمقرات الحكومية في غزة وقتل الاطفال والنساء جهارًا نهارًا مؤكدة إستمرارها في سياسة التغول على الشعب الفلسطيني والإستفراد به ومخالفة بذلك لكل الشرائع والأعراف والقوانين الدوليه ، وإن هذا العدوان ليس مستغرباً على أعداء الإنسانية وقتلة الأنبياء وأعداء العروبة والإسلام ، فسجل الجرائم اليهودية عبر التاريخ ملطخ بدماء الفلسطينيين والعرب والمسلمين ومؤيديهم وحافل بالمجازر  التي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى هذه الجرائم التي تتم أمام العالم كله دون تحريك ساكناً وبمباركة من العديد من دول العالم التي تدعي التحضر والديمقراطية والدفاع عن حقوق الإنسان وفي مقدمتها الولايات المتحده الإرهابيه والتي ترهب كل من يساند الحق الفلسطيني وتدعم عمليات الإرهاب الصهيوني وتشجع على قتل الأطفال والنساء والشيوخ الفلسطينيين

إن نقابة المحامين الفلسطينيين رصدت وترصد جميع جرائم الحرب التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاشم ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته ومقدراته مطالبة بما يلي:

1-      ضرورة العمل الجاد لتقديم مجرمي الحرب الصهاينة للمحاكمة وستعمل نقابة المحامين الفلسطينيين بالتعاون مع المؤسسات القانونية العربية والدولية لتحقيق ذلك .

2-      تؤكد نقابة المحامين وقوفها الى جانب المقاومة الفلسطينيه بكافة فصائلها في التصدي للعدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني ودفاعها عن الشعب والقضيه.

3-      تؤكد نقابة المحامين على حق الشعب الفلسطيني في التحرر والإستقلال وبإنتهاج كافة الطرق التي يرى أنها تحقق ذلك بما في ذلك الكفاح المسلح من أجل الوصول الى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

4-      تؤكد النقابة على الدور الفاعل لوسائل الإعلام في فضح ممارسات العدو الصهيوني وتطالب مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والدوليه بتفعيل دورها الذي يجب عليها القيام به أمام هذه الجرائم .

5-      تؤكد النقابة على ضرورة إنهاء الإنقسام والعودة الى الوحدة الوطنيه والوقوف صفاً واحداً في وجه العدو الصهيوني في جميع الميادين السياسية والأمنيه وغيرها .

6-      وتطالب النقابة الأنظمة العربية جميعاً بالتحرك الفوري وتحمل مسؤولياتها في نصرة إخوة الدين والوطن والعقيدة على كل الأصعدة السياسية والانسانية والاقتصادية وتفعيل اتفاقية الدفاع العربي المشترك ، وتطالب مندوبي الدول العربية والإسلامية في مجلس الأمن ومنظمة الأمم المتحدة بالقيام بواجبهم في وقف العدوان الصهيوني ووقف الحصار الظالم عن سكان غزه .

7-      وتطالب النقابة الشعوب الإسلامية بصفة عامة، ومنظمات المجتمع المدني بصفة خاصة، بأن يواصلوا مبادراتهم المباركة في تقديم العون والمساعدة للشعب الفلسطيني.
وأخيرا نقدم العزاء لأهالي الشهداء، وندعو الله أن يرزقنا الصبر والثبات والنصر على الأعداء .
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

غزه في 17/11/2012م                                               نقابة المحامين الفلسطينيين


Untitled Document
فيديو النقابة
Untitled Document
27-8-2013الجلسة الثانية لنظر في طلب إيقاف انتخابات نقابةالمحامين
صور من البوم النقابة
افتتاح مقر النقابة الجديد - مركز غزة
Untitled Document
دخول بوابة المحامي
Untitled Document
رقم المحامي النقابي
كلمة المرور
Untitled Document
Untitled Document

نقابة المحامين الفلسطينين النظاميين
فلسطين - غزة - شارع الجلاء
هاتف رقم : 082865651 جوال رقم : 0599990606  فاكس : 082894211

جميع الحقوق محفوظة لنقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين 2011